عندما تمشي في الباب الأمامي لمنزلك بعد يوم طويل وشاق، هل تشعر بالتهدئة والراحة وحقا في المنزل؟ أم أنه لا يبدو وكأنه مشهد من فيلم بيت الحيوان؟

تخيل النظر من حولك شركة تنظيف فقط، والشعور، والسمع، ورائحة الأشياء الجذابة. تخيل العودة إلى المنزل من العمل إلى المنزل حيث تحب كل شيء تراه. حيث كل شيء واحد له هدف ومساحة، وأنت تعرف بالضبط أين كل شيء، وكل ذلك يعمل بشكل جميل.

يمكنك أن تعيش بهذه الطريقة!

هل لديك فوضى في منزلك أو مكتبك؟ هل أنت متأخر عن الفواتير؟ هل هناك أكوام من الأوراق أو غيرها من البنود التي كانت هناك منذ 80 ، وكنت في انتظار الحصول على “جولة تويت؟” هل أنت مجرد شخص مشغول ، أو هل أنت packrat أو المكتنز؟ إذا كنت من شركة تنظيف كنب المكتنز المزمن، قد تفكر في طلب المساعدة المهنية و/ أو الدواء ليشعر بالأمان دون “الحماية” التي توفر ها كل ما تبذلونه من “الاشياء”.

حسنا، هناك مواز النفسية المباشرة إلى “الاشياء” هناك; كل ما يجري في رأسك ينعكس بشكل عام في منزلك. بالتأكيد البعض منا أكثر تأثرا بيئاتنا من غيرها…. بعضنا أكثر حساسية من الآخرين… يبدو أن البعض بصراحة غافلتماما عن الفوضى. البعض في الواقع أقسم أنهم يفعلون أفضل مع فوضى ، لكنها عموما فوضى منظمة ، ولكن ها هم أكثر وظيفية إذا كانت بيئتهم أكثر كفاءة.
ولكن تحت كل ذلك ، فهي ببساطة مريحة مع غسيل سجاد.

كثير من الناس يحبون أن يكون بيئة منظمة ، ولكن الحفاظ على المماطلة في حين أكوام من الاشياء والشعور بالذنب / الخوف / زيادة القلق! هنا عشر نصائح — — بعض الخطوات البسيطة حقا لمساعدتك على البدء في منزل أنظف ، ورئيس ، والحياة :

1. جعل قائمة من كل خزانة، درج، وما إلى ذلك التي تحتاج إلى تطهيرها. على سبيل المثال، الحمام الرئيسي: 8 أدراج، خزانة واحدة الكتان. وزارة الداخلية: 6 أدراج مكتب، 5 خزائن الإيداع الأدراج، وصوفا مكدسة مع الأوراق. هذه الخطوة الأولى الحاسمة ليست لتطغى عليك. على العكس تماما، انها لتعطيك الصورة الكبيرة حتى تتمكن من كسرعليه إلى خطوات الطفل يمكن التحكم فيها بسهولة. تسمح لنفسك في كل وقت تحتاج…جلي رخام.. ساعة أو ساعتين في اليوم أو في الأسبوع. قد يستغرق هذا المشروع بأكمله أسابيع أو حتى أشهر لإكماله. ولكن سوف تشعر على نحو أفضل في كل خطوة واحدة على الطريق….. فقط تخيل العبء الذي يتم رفعه بمجرد البدء! بعض الأزواج والأسر يجدون طرقًا مبتكرة للقيام بذلك معًا.

2 – وبعد ذلك، تحديد أولويات المجال الذي يتعين معالجته أولا. إذا كنت على وشك الإفلاس، قد ترغب في التعامل مع مكتبك أولاً. إذا كان زوجك هو البحث المحامين الطلاق بسبب فوضى غرفة النوم، قد ترغب في البدء هناك. الحصول على قائمتك في النظام، واختيار غرفة واحدة، منطقة واحدة لجعل لاول مرة. اختر وقتك المفضل من اليوم واليوم من الأسبوع للعمل على هذا المشروع. الكتابة في التقويم الخاص بك / دفتر المواعيد / بلاك بيري وتكريم هذا التاريخ مع نفسك كما لو كان مهما مثل DDS أو تعيين MD لذلك كنت تستعد نفسيا لذلك. إذا كان التخلي عن أمر صعب بالفعل ، فلماذا لا تضع نفسك للنجاح من خلال تسهيل هُنا بكل طريقة ممكنة؟ تسجيل صديق من أفراد الأسرة لمساعدتك، ولكن فقط إذا كان هو / هي يمكن أن تكون حاسمة بمحبة. إذا كان لديك أطفال، والسماح لهم لمساعدتك. نعرف أن كنت النمذجة السلوكيات الممتازة بالنسبة لهم لتأخذ على وتمريرها إلى أطفالهم. كنت تدريبهم لتكون أكثر حسما، وتنظيم، والسماح للأشياء الصغيرة تذهب. ارتداء ملابس مريحة، وضعت على الموسيقى المتفائلة المفضلة لديك، ويكون لديك وجبة المفضلة لديك والمشروبات (أو الزهور الطازجة، الخ) جاهزة لك كمكافأة عند إكمال هذا.

3. في يوم D (يوم الفوضى): خذ كل شيء من الخزانة أو الدرج. فراغ و / أو تنظيف جميع الغبار والأوساخ. دقه. لديك الخرق والمنظفات المضادة للبكتيريا في متناول اليدين وربما معطر الهواء. تلميع الأثاث. قد ترغب في سطر الأدراج مع الورق، و / أو إضافة فواصل التنظيمية.

4. بعد ذلك ، يجب أن تبقي العناصر في فرز أكوام (A) لأنني استخدامها في كثير من الأحيان ، (B) غير متأكد ، لم تستخدم في فترة من الوقت ، و (C) لم تستخدم في السنوات ونسي بصراحة كان لي ذلك. تذكر، لا شيء ذهب إلى الأبد. إذا وجدت في وقت لاحق أنك تخلصت من شيء لا تزال بحاجة إليه ، فيمكنك الحصول على آخر…. ربما تحديث ، أفضل واحد. وعندما نتمسك بالماضي، فإننا ننكر إمكانيات التحسين في المستقبل.


Author

admin